جاري تحميل ... مدونة الربح بلس

موقع الربح بلس يقدم شروحات للربح من الانترنت والعمل من المنزل

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

الربح من الفيس بوك

طريقة بناء صفحة فيس بوك للربح منها أدسنس و يوتيوب - الربح من الفيس بوك

هل يمكن بناء صفحة فيس بوك للربح منها أدسنس و يوتيوب - الربح من الفيس بوك ؟ قد يجيبك الكثيرون بالرفض و عدم وجود أمر كهذا ، و طبعا عند البحث في الانترنت لن تجد أي شخص يحدثك عن الربح من الفيس بوك ، لكن أخيرا فيس بوك قام بتفعيل ميزة جديدة و هي الربح من الفيديوهات ، لكن ليس هذا موضوعنا بل سنتحدث أكثر عن دور صفحات الفيس بوك في الربح .

طريقة بناء صفحة فيس بوك للربح منها أدسنس و يوتيوب - الربح من الفيس بوك
طريقة بناء صفحة فيس بوك للربح منها أدسنس و يوتيوب - الربح من الفيس بوك

ما هي طريقة بناء صفحة فيس بوك للربح منها أدسنس و يوتيوب ؟

شرح الربح من صفحات الفيس بوك

كيف استعمل صفحات الفيس بوك في الربح من الأنترنت ؟ لو قمنا بتحليل بسيط لجيمع شرائح المجتمع الحالية فنجد أن 80% منهم يقضي 90%  بالمئة من وقته في الفيس بوك و معظمها يكون في الصفحات و الجروبات ، طبعا الفيس بوك يعتبر أفضل مكان لجلب الترافيك ' الزوار ' و ما يميزه هو إمكانية إستهداف أي طبقة او صنف نريد من المجتمع حسب إهتمام صفحتنا ، و أهم طريقة للربح هي تكبير الصفحة إلى ان تفوق 100 الف و هذا ما سنتحدث عنه ثم تنشئ لها موقع في نفس المجال و تعملو قالب مميز و اعلانات في مكان مناسب و انشر مواضيع التي تهم زوارك بعد دراسة إهتمامهم .

ما نستند عليه في درسنا هو إحدى تجارب الأشخاص الذي نجحت معهم طريقة تكبير الصفحات و سأحاول شرح الأمر بطريقة مبسطة ؟ فالحصول على أرباح من جوجل أدسنس نحتاج إلى قناة أو موقع ؟ و طبعا إن إستهدفنا محتوى غربي في الموقع سيكون أفضل و قد نصنع معه قناة تكون لوضع بعض الفيديوهات و إن نجحت نكمل فيها و نبقى دائما في مجال واحد 'النيتش ' .

و للحصول على أرباح إنطلاقا من الموقع نحتاج إلى زورا و عدد الزوار يجب ان يكون كبير و يفوق 30ألف في اليوم الواحد ، طبعا هذا العدد لن يأتي من تلقاء نفسه ، لذا أحتاج إلى بناء صفحة كبيرة و ملئها بناس مهتمين بالمجال الذي تنشط به الصفحة ، لذا علي أن أقوم بإنشاء صفحة و إن لم تكن تعرف التصميم إستعن بشخص يصمملك صورة للصفحة و غلاف خاص بها يكونان إحترافيان .

بعدها أحتاج إلى زيادة عدد لايكات الصفحة و هنا علي عمل إعلان ممول و هو إعلان بسيط  أستهدف فيه أي دول أريدها و أنصحكم بتجنب أمريكا في تكبير الصفحات لأن سعر النقرة مرتفع و لن تجلب أي لايكات للصفحة : 

و يمكنك إستغلال الدرسين التاليين :بعد كل هذا ما نوع الإعلان الناجح ؟ بكل بساطة و كما قلنا انشر يوميا على الصفحة و أعمل إلان خاص بك للدول مع وضع كلمات مفتاحية خاصة بمجال الصفحة ، و الإعلان يكون عبارة عن فيديو ممتع يجلب التفاعل و يكون قصير نوعا ما ، و كلما زاد التفاعل في ذلك المنشور بمررو الأيام إنخفض سعر النقرات و زادت لايكات الصفحة .

ما هي إستراتيجية بناء صفحة فيس بوك للربح منها ؟

طريقة بناء صفحة فيس بوك للربح منها أدسنس و يوتيوب - الربح من الفيس بوك

إعمل ميزانية 1 دولار فقط لليوم الواحد و ستحصل على نتائج جد جيدة ، و هكذا لو صرفت 100دولار ستجلب لك أكثر من 100 ألف لايك مدفوع و متجاوب ؟ لا تنسى جرب الحصول على الأقل على 3 أدمن نشطين في المجال لكي تكون الصفحة جد نشيطة ، و بعدها ستحصل على الاف اللايكات المجانية و ستكبر صفحة و يكبر المشروع و اول ما تحصل على عدد زوار الكافي اعمل على مقالاتك في الموقع الخاص بك ، و انشئ له قناة يوتيوب لتضاعف الأرباح و ركز على كتابة مقالات طويلة و دائما اللغة الإنجليزية هي المفتاح .

اَخر ما أنصحك به هو كتابة مقالات غير منتهية الصلاحية مثل ' كيف ...' ' حل مشكلة عدم ...' ' علاج ...' ' اكثر فريق في العالم ...' ؟ و تبقى هاته مجرد أمثلة ، و نصحية لو كان لديك مقال او فيديو يوتيوب لا تقم بنشر رابطه مباشرة ، مثلا الفيديوهات قم بنشر نفس الفيديو على فيس بوك ، وضع فوقه رابط الفيديو على يوتيوب ، و بما انه يمكن الربح من فيديوهات فيس بوك و يوتيوب ، فانك ستضرب العصفورين بحجر واحد ، شرط ان تكون فيديوهات خاصة بك و انت من قمت بتصويرها ، و بالنسبة للمقالات يمكنك تجربة عدة طرق مثل نشر الرابط مع عبارات تحفييزية فوقه ، او نشر صورة من المقال ، و تقول لهم كل من يضع نقطة سأرسل له الرابط ، و بعد 48 ساعة ضع الرابط في التعليقات من حساب اَخر ، و إحرص على ان يكون التعليق يظهر على صفحتك و ليس مخفي من طرف ادارة الفيس بوك .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

<div id="jubnaa01c871a52b216788d29c076547c8287"><script type="text/javascript" data-cfasyn="false" async="true" src="https://app.jubnaadserve.com/api/widget/a01c871a52b216788d29c076547c8287"></script></div>