جاري تحميل ... مدونة الربح بلس

موقع الربح بلس يقدم شروحات للربح من الانترنت والعمل من المنزل

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

 كيفية التسجيل في بنك WebMoney وتفعيل الحساب لأستقبال الأموال عليه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في تدونية جديدة على مدونة ربح بلس اليوم ان شاء الله راح اشرح موقع بنك ويب موني WebMoney و كل مميزاته و عيوب + شرح طريقة التسجيل في بنك WebMoney وتفعيل الحساب لأستقبال الأموال عليه و سحب الأموال منه ايضا .

كيفية التسجيل في بنك WebMoney وتفعيل الحساب لأستقبال الأموال عليه
كيفية التسجيل في بنك WebMoney وتفعيل الحساب لأستقبال الأموال عليه

ما هو بنك الويب موني WebMoney ؟

ويب موني هو نظام تسوية للدفع عبر الإنترنت. تأسست الشركة في نوفمبر 1998 في روسيا كنظام لتحويل الأموال بدولارات الولايات المتحدة، في أعقاب الأزمة المالية الروسية في عام 1998 والتي أدت إلى زيادة استخدام الدولار الأمريكي في روسيا.

كيفية استخدام WebMoney 

تتم العملية الكاملة لاستخدام WebMoney على الموقع الرسمي لهذا النظام لذلك ، قبل أن تبدأ رحلتنا الرائعة إلى عالم المدفوعات الإلكترونية ، انتقل إلى هذا الموقع موقع Webmoney الرسمي .

الخطوة 1: التسجيل قم فوراً بإعداد ما يلي للتسجيل: جواز السفر (ستحتاج إلى سلسلته ، وعدده ، ومعلومات عن وقت إصدار هذه الوثيقة ، ومن الذي أصدرها) ؛ رقم الهوية هاتفك المحمول (يجب عليك أيضا تحديد ذلك عند التسجيل). في المستقبل ، سوف تستخدم الهاتف .

يتم تسجيل موقع الويب على الموقع الرسمي للنظام. للبدء ، انقر فوق الزر " تسجيل " في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة المفتوحة.

ثم عليك فقط اتباع تعليمات النظام - تحديد الهاتف المحمول ، والبيانات الشخصية ، والتحقق من الرقم الذي تم إدخاله وتعيين كلمة مرور. تم شرح هذه العملية بمزيد من التفصيل في الدرس الخاص بالتسجيل في نظام WebMoney.

  • Z-purse (أو ببساطة WMZ) هي محفظة مالية تعادل أموالها بالدولار الأمريكي بسعر الصرف الحالي. 
  • أي أن وحدة عملة واحدة في Z-purse (1 WMZ) تساوي دولارًا واحدًا. 
  • R-purse (WMR) - الأموال تعادل الروبل الروسي الواحد. U-purse (WMU) 
  • - الهريفنيا الأوكرانية. B-purse (WMB)
  • - روبل بيلاروسي. المحفظة الإلكترونية (WME) 
  • - اليورو. G-purse (WMG) 
  • - على هذه الأموال مال تعادل الذهب. 
  • 1 WMG تساوي جرام واحد من الذهب. 
  • X-purse (WMX) - Bitcoin. 1 WMX يساوي واحد Bitcoin.
  •  C-purse و D-purse (WMC و WMD) هي أنواع خاصة من المحافظ التي تخدم أداء عمليات الائتمان - إصدار وتسديد القروض.
أي ، بعد التسجيل تتلقى محفظة ، والتي تبدأ برسالة المقابلة للعملة ، ومعرفها الفريد في النظام (WMID). أما بالنسبة للحقيبة ، ثم بعد الحرف الأول هو رقم مكون من 12 رقما (على سبيل المثال ، R123456789123 للروبل الروسي). يمكن العثور على WMID دائمًا عند تسجيل الدخول إلى النظام - سيكون في الزاوية العليا اليمنى.

كيفية التسجيل في بنك WebMoney وتفعيل الحساب لأستقبال الأموال عليه

مميزات بنك  ويب موني WebMoney 

  • يدعم الكثير من الخدمات على الانترنت بالاضافة الى حسابات البطاقات " master card - prepaid card " كما يمكنك استلام اموالك على حساب البنك المحلي local bank.
  • ما هي العمولة التي يستقطعها  webmoney بشكل عام يمكنك الاطلاع على نسب الاستقطاع او الكمسيون fees من خلال الانتقال الى صفحة Personal ثم اختر withdraw ستظهر لك صفحة مقسمة الى العمولات بالنسبة لعمليات " الكاش - حساب بنك محلي - بطاقات الماستر - خدمات الشراء من المواقع التسوق بشكل عام".

كيفية التسجيل في بنك WebMoney وتفعيل الحساب لأستقبال الأموال عليه

  • يدعم البنك الدفع المباشر للعديد من مواقع التجارة الالكترونية او الربحية وغالباً ما تجد ان المواقع الربحية تضع لك وسائل الدفع ومن ضمنها webmoney وكل ما عليك نسخ رقم WMID الخاص بك واضافته في المواقع التي تدعم هذا البنك .
  • يوفر البنك 3 طرق لتسجيل الدخول ويحتوي على بنية تأمين رائعة ويسيطر على ادارتها عن طريق رقم هاتفك الشخصي حيث يمكنك انشاء E-NUM وهي طريقة تسجيل الدخول بواسطة الهاتف الذكي عن طريق تطبيق الخاص بهواتف " الاندرويد - الايفون - ويندز فون - باقي الاجهزة " , الطريقة الثانية عن طريق وضع بريدك الالكتروني وكلمة المرور , الطريقة الثالثة عن طريق عمل مسح QR باستخدام حسابك على الهاتف.

لتسجيل في بنك ويب موني WebMoney

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

<div id="jubnaa01c871a52b216788d29c076547c8287"><script type="text/javascript" data-cfasyn="false" async="true" src="https://app.jubnaadserve.com/api/widget/a01c871a52b216788d29c076547c8287"></script></div>