جاري تحميل ... مدونة الربح بلس

موقع الربح بلس يقدم شروحات للربح من الانترنت والعمل من المنزل

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أفضل أدوات سيو لتسويق المحتوى على شبكة الإنترنت بشكل سريع 2021

السلام عليكم مرحبا بكم في موضوع جديد على موقعكم ربح بلس , اليوم ان شاء الله و في قسم التسويق الالكتروني سوف نشارك معكم قائمة لأفضل أدوات سيو لتسويق المحتوى على شبكة الإنترنت بشكل سريع , ستساعدك في تحسين محركات البحث seo لموقعك و و ترفعه في محركات البحث ان شاء الله .

أفضل أدوات سيو لتسويق المحتوى على شبكة الإنترنت بشكل سريع 2021
أفضل أدوات سيو لتسويق المحتوى على شبكة الإنترنت بشكل سريع 2021


تسويق المحتوى يزداد أهمية يوما بعد يوم؛ مهما كان المحتوى الذي تود التسويق له؛ بحيث أن مهما كان المحتوى جذابا ويحقق جميع شروط التنظيم والتنسيق؛ فإذا لم تحترم شروط السيو أثناء تدوين المحتوى؛ إضافة إلى إتباع سياسات تسويقية ناجحة لكي يتمكن الزائر من الوصول إليك؛ فلن تكون أي أهمية للمحتوى ولن تكون له أي قيمة ...


فسياسات التسويق الناجحة تعتمد بالأساس على كيفية كتابة المحتوى بشكل منظم لتسهيل عملية أرشفته والوصول إليه من طرف عناكب البحث بشكل سريع؛ بعد ذلك يجب عليك تحسين ترتيبك بمحركات البحث؛ وذلك بالتركيز على تحديث الباك لينك أو الروابط الخلفية الخاصة بموقعك وغيرها من العوامل التي تساعد موقعك في تحسين ترتيبه وكسب ثقة جوجل؛ ولكن هناك العديد من الإضافات التي تساعدة في تطبيق كل هذه الخطوات بشكل أسرع لتسويق محتواك على شبكة الإنترنت .


أفضل 05 أدوات سيو لتسويق المحتوى 2021


الأداة الأولى Squirrly :


تقوم إضافة Squirrly بتحليل الكلمات المفتاحية التي إستخدمتها لكتابة محتوى موقعك؛ فإذا كنت ترغب بكتابة مقالة تستوي كل شروط السيو وقابلة للإطلاع من طرف الزوار؛ فهذه الإضافة جد مناسبة لك لإضافة قيمة لمتواك وجلب كبر عدد ممكن من الزوار لمدونتك؛ كما أن هذه الإضافة تحتوي على مزة أخرى هي جلب كلمات مفتاحية أخرى متوافقة مع كلمتك المفتاحية وذات صلة بموضوع محتواك.


الأداة الثانية Ahrefs content explorer :


هذه الإضافة Ahrefs content explorer تعتبر أفضل أداة لمعرفة المحتوى الاكثر إنتشار في مجال موقعك، لكي نفهم هذه الأداة جيدا، تخيل أنك تريد كتابة موضوح حول تقصف الشعر؛ فكل ما عليك قبل البدء في كتابة المحتوى؛هو الذهاب إلى الموقع الخاص بالإضافة؛ ثم كتابة داخل مربع البحث كلمة “تقصف الشعر” وستظهر لك كل المقالات التي تتعلق بهذا المضوع مرتبة حسب مدى إنتشار المحتوى على محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي(فيسبوك،تويتر،جوجل بلس)،فهذه الإضافة تسهل عليك إيجاد أفكار يهتم بها مستخدم الأنترنت.


الأداة الثالثة keywordtool.io :


هذه الأداة تمكنك من معرفة الكلمات الأكثر بحثا في محرك البحث جوجل، فهذه الأداة تعمل على أرشفة الكلمات التي يتم البحث عنها بمحركات البجث يوتيوب وجوجل وبينغ وأب ستور؛ فكل هذه المحركات تعتبر أهم محركات البحث في العالم؛ كما أن هذه الإضافة تدعم أكثر من 83 لغة و من بينها اللغة العربية.


الأداة الرابعة Mailchimp :


يجب أن يكون التسويق عبر البريد الإلكتروني جزءًا من استراتيجيتك التسويقية. عندما يقوم أحد العملاء بالتسجيل في قائمتك البريدية، فإنهم يفتحون لك بريدهم الإلكتروني حتى تتمكن من التسويق لهم مباشرة، ولهذا السبب يوفر التسويق عبر البريد الإلكتروني في المتوسط عائد استثمار أعلى من أي نشاط تسويقي آخر. للبدء في التسويق بالبريد الإلكتروني، فأنت بحاجة إلى خدمة تمكنك من جمع رسائل البريد الإلكتروني وإدارة قوائمك وإرسال البريد الإلكتروني تلقائيًا أو وفقًا لجدول زمني، وتحليل مقدار التفاعل مع رسائلك. هناك العديد من الأدوات المتاحة التي تقدم هذه الخدمات، ولكن Mailchimp هو الخيار المثالي لرواد الأعمال وللشركات الصغيرة. ذلك لأنّ هذه الأداة تبقى مجانية إلى أن تصل قائمتك إلى 2000 مشترك، كما أنها تجعل عملية التسويق عبر البريد الإلكتروني سهلة للغاية.


الأداة الخامسة Hootsuite :


من المهم في هذه الأيام أن يكون لك حضور في وسائل التواصل الاجتماعي إذا كنت تريد أن تظل قادرا على المنافسة في السوق. إدارة الوسائط الاجتماعية تتطلب وقتا وجهدا، حتى لو كنت تستخدمها لأغراض تسويقية بحتة وليس لمجرد التواصل الاجتماعي. لحسن الحظ، هناك أدوات متاحة لمساعدتك على إدارة حساباتك الاجتماعية، وHootsuite إحداها. توفر Hootsuite منصة إدارة مركزية لجميع قنوات التواصل الاجتماعي خاصتك، كما تسمح لك بجدولة المنشورات مقدمًا، وهكذا يمكنك إعداد جميع محتويات الشبكات الاجتماعية للأسابيع أو الأشهر القادمة في دورة واحدة. كما توفر أدوات لإعداد التقارير حتى تتمكن من تحليل حملات الشبكات الاجتماعية، ومعرفة أكثرها فاعلية، واستخدام تلك البيانات لحساب العائد على الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك هذه الأداة تتبع أي تنويه أو إشاره أو ذكر لعلامتك التجارية في الشبكات الاجتماعية، وإدارة الردود، وكل ذلك في مكان واحد.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

<div id="jubnaa01c871a52b216788d29c076547c8287"><script type="text/javascript" data-cfasyn="false" async="true" src="https://app.jubnaadserve.com/api/widget/a01c871a52b216788d29c076547c8287"></script></div>