جاري تحميل ... مدونة الربح بلس

موقع الربح بلس يقدم شروحات للربح من الانترنت والعمل من المنزل

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أفضل 3 مواقع تقدم إستضافة مجانية لموقعك في 2021  

أفضل 3 مواقع تقدم إستضافة مجانية لموقعك في 2021

السلام عليكم مرحبا بكم في تدوينة جديدة على مدونة الربح بلس حيث اننا سوف نشرح موضوع جديد و حصري لأصحاب المواقع إذا كنت تريد تطوير الموقع الويب الخاص بك وترغب في نشره على أوسع مجال للوصول الى أكثر انتشار عالمي، اذا فستحتاج إلى استضافة ويب لإضافة عليها المشروع الذي يناسبك لتحقيق أعلى المميزات و القدرات الايجابية.


من جهة أخرى، بالنسبة للاستضافة فأغلبها تكون بطريقة مدفوعة أو غير مدفوعة بشكل مجاني لكن مع قدرات و مميزات سيئة، فإنه هذا هو السبب الحقيقي في تقديري لمعرفتك حول هذا الموضوع؛ و أردت انشاء هذا المقال لتعريفي لكم  عن المواقع الثلاثة الرائعة التي توفر لك استضافة ويب مجانية يمكنك رفع عليها موقع الويب الخاص بك لسنة 2020.

يبحث كل أصحاب المواقع والمدونين عن أفضل استضافة لمواقعهم ومدوناتهم ومتاجرهم الإلكترونية ولكن عدم وجود الخبرة الكافية والمعرفة بمجال استضافة مواقع الإنترنت تكون عائق أمام ذلك. 

افضل استضافة Best Web Hosting  ويُعدّ اختيار أفضل شركة استضافة أحد المشكلات التي تواجههم وخاصةً في بداية مشوارهم في مجال إنشاء وإدارة مواقع الإنترنت. فالاستضافة الجيدة كفيلة بإعطاء دفعة قوية لموقعك الإلكتروني وتحسين موضعه في نتائج البحث وتحسين تجربة المستخدم

وذلك سيكون له مردود إيجابي ومباشر على ارتفاع عدد الزوار والعملاء ما سيقابله نمو في الأرباح والعوائد المالية والمعنوية على شركتك أو مؤسستك. 

وعلى العكس من ذلك، نجد أن الاستضافة الغير جيدة تؤثر بصورة سلبية جداً على مؤسستك. فتخيل أن هناك زائر يريد الشراء أحد المنتجات من متجرك أو يبحث عن المزيد من المعلومات عن نشاطك التجاري أو شركتك وفجأة يتوقف موقعك الإلكتروني! أو يكون الموقع بطئ جداً. 

تخيل هذا السيناريو فما سيفعله هذا العميل المحتمل هو أنه سيذهب إلى موقع آخر أو متجر آخر منافس لك. لكنه أخذ فكرة سيئة عن موقعك وفي الغالب لن يزور موقعك مرةً أخرى وبالتالي فأنت خسرت عميل محتمل ناهيك عن تأثر ترتيب موقعك في نتائج محركات البحث كنتيجة مباشرة لارتفاع معدل الارتداد.

أفضل 3 مواقع تقدم إستضافة مجانية لموقعك في 2021


أفضل 3 مواقع في 2020 تقدم إستضافة مجانية لموقعك:

موقع Heroku :

 أصبح موقع Heroku من المنصات الممتعة والأكثر فاعلية التي تقدم لك استضافة لمواقع الويب غير محدودة للمواقع، فهو يمنح العديد من الميزات غير المقيدة أولاً وغير محدودة، يتيح لك إضافة أي موقع ويب من أي نوع وبكمية يومية غير محدودة من الزيارات.

كما يسمح لك بربط استضافة مواقع الويب بمنطقة مدفوعة، ولكن أحد عيوبها هو أن الاستخدام صعبة نسبيًا على الأشخاص الذين اعتادوا التحميل بـ استخدام تطبيقات K-Filezilla.

موقع InfinityFree :

ان موقع InfinityFree يمكنك تصنيفها من بين المنصات التي قد لا تناسبك لأن هذه المنصة قد لا تعتبر لك جيدة ، ومع ذلك فهي تفي بالغرض حيث يمكنك أن تستضيف مشروع الويب الخاص بك مجانا ، لأنه يوفر لك ميزات فضفاضة للغاية جدا ، فهو يساعد أولاً في الحد الأقصى من النصوص البرمجية وقاعدة بيانات MySQL وكل يوم زوار الموقع غير محدود ، لكن أحد عيوبها هو أنها بطيئة قليلا ولوحة تحكم ضعيفة إلى حد ما لكن يمكنك البدء فيها من تجربتي .

موقع توفره شركة جوجل Firebase :

موقع Firebase الذي توفره شركة Google ، هي عبارة عن منصة تقدم العديد من العروض والتقنيات بشكل سلس ومدفوع ، ومن العروض التي تقدمها هذه المنصة أنها تستضيف مواقع الويب ، ومن مزاياها أنها قوية و أكثر ايجابية ، ولديها مشاكل مثل أي منصة لأنها مقدمة من جوجل ، يمكنك أيضا حجز نطاق مدفوع وربطه بمنصة تشعبية ، ولكن أحد سلبياته هو أنه يقود مواقع الويب الثابتة ، ولا تساعد Hypertext Preprocessor أو قواعد البيانات ، إلا أنه يحتوي على قواعد بيانات NoSQL.

- يمكنك الان اختيار اي استضافة مجانية أعجبتك من بين هذه استضافات المواقع الالكترونية و أبدأ في انشاء موقعك و الربح من موقعك الالكتروني و في المستقبل يمكنك نقل موقعك الى استضافة مدفوعة لأحترافية في العمل و ضمان اكثر لموقعك و ترتيبه في محركات البحث.

نصيحة مني :

والان اخي الكريم كنصيحة مني من خبرة البسيطة في استضافات المواقع و ووردبرس فكما تعلمون انا أعمل أكثر على منصة بلوجر و املك تقريبا 5 مواقع شغالة بشكل جيد و الحمد لله لكم كنصيحة مني و من تجربتي انصحك باستضافة InfinityFree لأحترافيتها الكبيرة و سهولتها و سرعتها (سرعة محترمة كبداية)و الباقي يرجع لك اخي الزائر .

أتمنى انكم استفدتم من هذا المقال لا تنسوا متابعتنا على المدونة و وضع تعليق لأي استفسار شكرا لكم

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

<div id="jubnaa01c871a52b216788d29c076547c8287"><script type="text/javascript" data-cfasyn="false" async="true" src="https://app.jubnaadserve.com/api/widget/a01c871a52b216788d29c076547c8287"></script></div>