جاري تحميل ... مدونة الربح بلس

موقع الربح بلس يقدم شروحات للربح من الانترنت والعمل من المنزل

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

 خمسة مواقع تساعدك على الربح من خلال الإنترنت

خمسة مواقع تساعدك على الربح من خلال الإنترنت
خمسة مواقع تساعدك على الربح من خلال الإنترنت 


في ظل الثورة المعلوماتية التي أظهرتها الشبكة العنكبوتية ( الإنترنت )، يظهر لنا مجموعة كبيرة من المواقع الإلكترونية التي تساعد على جني الكثير من الأرباح وفقًا لمجموعة من الخبرات المستهلكة من قبل البائعين. تتكون هذه المواقع من ثلاث فئات رئيسية والتي هي البائع الذي يبيع الخدمات، والمشتري الذي يقوم بشراء الخدمات والموقع الذي يكون محله وسيط بين البائع والمشتري.

تعتبر هذه المواقع على الإنترنت وسيلة رائعة لجني الأرباح لأصحاب الوظائف المختلفة مثل التصميم، الكتابة والترجمة، المونتاج، التعليق الصوتي والبرمجة والكثير من الخدمات الأخرى التي تساعد الأشخاص على استغلال مواهبهم وخبراتهم العلمية والتعليمية في جني الأموال.

هناك العديد من المواقع المختلفة على الإنترنت التي من شأنها أن تقوم كوسيط بين البائع والمشتري لضمان حقوق الطرفين، حيث تعمل هذه المواقع على توظيف الخبرات والمواهب العلمية والعملية في سبيل جعلها كمصدر رائع لجني الأموال الطائلة. في هذا المقال، سوف نستعرض أكثر المواقع أهمية، ومصداقية وشيوعًا في العمل الحر.

خمسة مواقع تساعدك على الربح من خلال الإنترنت

موقع خمسات 

هو موقعٌ عربي يقوم على سياسة بيع الخدمات المصغَّرة مثل الكتابة، التصميم، التعليق الصوتي والكثير من الخدمات المختلفة. يبدأ هذا الموقع ببيع الخدمات من سعر5$ يتم من خلالها احتساب 20% للموقع، أي خصم 1$ على كل 5$. 

يمنح هذا الموقع أكثر من رتبة بالنسبة للبائع تبدأ بالبائع الجديد صعودًا للبائع النشيط ثم البائع المميز وأخيرًا للبائع الموثوق. يقع هذا الموقع تحت مسؤولية شركة ” حسوب ” التي تضم أكثر من موقعٍ يعمل في المجال الحر مثل موقع مستقل وموقع بعيد. يعتبر موقع Fiverr مشابه لموقع خمسات ولكن باللغة الانجليزية.

موقع You tube 

تعمل شركة يوتيوب على عرض الفيديوهات مختلفة المجالات، تلك الفيديوهات التي تحقِّق أرباحًا هائلة وذلك بطرقٍ عدة أشهرها ربطها بحساب أدسنس جوجل أو الربح من خلال الترويج لشركات ومنتجاتٍ معروفة.

موقع Shutter stock 

تم صنع هذا الموقع خصيصًا لأصحاب الخبرات الفنية في التصوير، فإن كنت من المحترفين في التصوير، فإن هذا الموقع هو أفضل المواقع بالنسبة لك لجني الأرباح. يتيح لك هذا الموقع برفع صورك التي قمت بتصويرها وتحديد مبلغ بيعها، حيث يمكنك بيعها بأكثر من 30$، كما ويفتح المجال لك للتصميم الاحترافي.

موقع List verse 

يعتبر هذا الموقع خاص لأولئك الأشخاص الذين يتقنون الكتابة  الاحترافية باللغة الانجليزية، حيث بإمكانك كتابة مجموعة من المقالات الإنجليزية وبيعها بأفضل الأسعار. يدفع لك هذا الموقع 100$ مقابل المقالة الواحدة، والذي من شأنه أن يرفع ميزانيتك الشهرية بشكلٍ كبير

مدونة بلوجر 

يتيح لك إنشاء مدونة خاصة بك، حيث تقوم بنشر المقالات المختلفة وذلك باختيار مجال معين يمكنك الإبحار به وتقديم كل ما هو جديد من خلاله. يتم الربح من خلال هذا الموقع بواسطة ربطه بحساب أدسنس والذي يساعدك على تحقيق أرباح هائلة.

نصائح تساعدك على إثبات نفسك في مواقع الربح عبر الإنترنت 

بعض الأشخاص يواجهون صعوباتٍ جمَّة وذلك لإثبات انفسهم في مواقعٍ مختلفة للربح من خلال الإنترنت، وإنهم سرعان ما يرفعون الراية البيضاء معلنون استسلامهم لواقعهم المرير. في هذه الجزئية سوف نستعرض أهم النصائح التي تساعدكم على إثبات أنفسكم في مواقع الربح عبر الإنترنت. 

  • كن صبورًا: يجب أن تتحلى بالصبر وأن تثابر لأن تحصل على أولى تقييماتك في الموقع. 
  • قم بتقديم أفضل جودة ممكنة: إن تقديمك خدمات ذي جودة رديئة يقلِّل من احتمالية إثبات نفسك على الموقع وبالتالي تحصل على تقييمات سلبية. 
  • عزِّر من قدراتك: لا تتوقف عن محطةٍ معينة بل قاوم وكن مثابرًا على الاجتهاد لتطوير قدراتك وخبراتك. 
  • كن لبقًا ومهذبًا بحديثك مع العملاء 
  • استخدم أسلوب الإقناع المبني على الدلائل والبراهين التي تثبت قوة خبراتك ومهاراتك.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

<div id="jubnaa01c871a52b216788d29c076547c8287"><script type="text/javascript" data-cfasyn="false" async="true" src="https://app.jubnaadserve.com/api/widget/a01c871a52b216788d29c076547c8287"></script></div>