جاري تحميل ... مدونة الربح بلس

موقع الربح بلس يقدم شروحات للربح من الانترنت والعمل من المنزل

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

سكربت احترافي إيقاف أدبلوك AdBlock لمدونات بلوجر

كل مدونين او  اي مالك مواقع دائما ما نسعى الى رفع من تحقيق المال و خاصة اذا يعود الكسب عن طريق الاعلانات حيث أن المدونات تعتمد بشكل أساسي تحديداً على اعلان جوجل أدسنس ، فإذا قام العديد من الزوار بتوقيف ظهور الاعلانات التي هي مصدر الدخل يجعل المدون يرى أنه يفقد أرباحه و هذا ما يجعل المدون يتراجع عن متابعة النشر و العمل في مجال التدوين.

في موضوعنا هذا نتحدث عن اضافة AdBlock أو مانع الإعلانات للمدونة أو للموقع الخاص بك، حيث تعد اضافته في المتصفحات مهمة من أجل كسب المزيد من الأرباح من الإعلانات.

سكربت احترافي إيقاف أدبلوك AdBlock لمدونات بلوجر لزيادة ارباح الاعلانات
سكربت احترافي إيقاف أدبلوك AdBlock لمدونات بلوجر لزيادة ارباح الاعلانات

سكربت احترافي إيقاف أدبلوك AdBlock لمدونات بلوجر لزيادة ارباح الاعلانات لمدونات بلوجر المعتمدة على اعلانات جوجل ادسنس او البديلة لأعلانات جوجل ادسنس ... أقدم لكم إضافة الكاشف عن الزوار الذين يستخدمون Adblock مانع الإعلانات في متصفحاتهم حيث يجعل الزائر لن يتمكن من تصفح الموقع حتى يقوم بتعطيل مانع الإعلانات الذي يستعمله.

سكربت بسيط تقوم باضافته على تخطيط اقالب فقط ، يقوم هذا السكربت بكشف مستخدمي مانع الاعلانات و ذلك بتوقيف الزائر عن التصبح عن طريق ظهور تنبيه به يخبره أنه يستخدم أداة منع الاعلانات AdBlock ، كما أن هذا السكربت سيمنع المستخدم من الوصول الى المحتوى أو التفاعل معه اذا لم يقم بإيقاف أداة مانع الاعلانات AdBlock.

طريقة اضافة و تركيب السكريبت ايقاف AdBlock مانع الاعلانات:

طريقة اضافة السكريبت ايقاف AdBlock مانع الاعلانات:

  • كل ما عليك هو نسخ أو تحميل السكريبت عبر زرالتحميل: تحميل
  • ادهب الى لوحة التحكم في بلوجر.
  • توجه على المظهر.
  • الأن قم باضافة أداة JavaScript/HTML في أي مكان تريده.
  • انسخ السكريبت ثم ضعه في الأداة الجديدة و أحفظه.
سكربت احترافي إيقاف أدبلوك AdBlock لمدونات بلوجر لزيادة ارباح الاعلانات

تحميل السكريبت عبر زرالتحميل: تحميل
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

<div id="jubnaa01c871a52b216788d29c076547c8287"><script type="text/javascript" data-cfasyn="false" async="true" src="https://app.jubnaadserve.com/api/widget/a01c871a52b216788d29c076547c8287"></script></div>