جاري تحميل ... مدونة الربح بلس

موقع الربح بلس يقدم شروحات للربح من الانترنت والعمل من المنزل

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

 

شرح شركة adcash: افضل بديل جوجل ادسنس موقع اد كاش

شرح شركة adcash: افضل بديل جوجل ادسنس موقع اد كاش
شرح شركة adcash: افضل بديل جوجل ادسنس موقع اد كاش

شرح شركة adcash افضل بديل جوجل ادسنس 

هل تبحث عن موقع adcash افضل بديل جوجل ادسنس ؟ او عن شركة اد کاش الاعلانية افضل بديل جوجل ادسنس و تريد معرفة كل مميزات شركة adcash الاعلانية وجميع عيوب شركة adcash الاعلانية في هذا المقال سنعرض لكم شركة adcash افضل شركة إعلانية بديلة لجوجل ادسنس فهناك العديد والكثير من الشركات الاعلانية و التي تساعد على الربح من موقعك واليوم سنعرض لكم شركة اعلانات adcash افضل بديل لجوجل ادسنس .

شرح موقع adcash الربح من النت 

موقع Adcash البديل لجوجل أدسنس هنا أقول بديل للدين لن يتمكنوا من ترقية حساب أدسنس من مستضاف إلى عادي ، وليس أفضل منه ، حيث يوفر موقع أو شركة adcash نوعين عند التسجيل . الخاصية الأولى و هي كناشر لربح من خلال نشر إعلاناته على موقع إليكتروني ، و الطريقة التانية  بإدارة حملاتك عبر الإنترنت بسهولة لتحقيق أعلى عائد على نظامه الأساسي المتكامل القوي المتصل بمصادر التوريد عالية الجودة .

خيارات لمطابقة أهدافك: 

  • مجموعة واسعة من نماذج التسعير لتناسب الاحتياجات المحددة لكل استراتيجية إعلانية. 
  • CPA يحدد المعلن تكلفة اكتساب مرجو ، ثم تقوم التقنية لدينا بتحسين الحملة من أجل زيادة التحويلات بالتكلفة المستهدفة .
  • CPM يدفع المعلنون عند عرض 1000 مرة ظهور .
  • CPC يدفع المعلنون فقط عندما ينقر المستخدم على الإعلان .

شرح موقع adcash 

لقد حددت أهداف الأداء وسيقدمها موقع Adcash من خلال التكيف معها : هذا هو الجيل القادم في تسويق الأداء. تعتمد أدواته على التعلم الآلي وتعدين البيانات لتقديم أفضل أداء مطلق. منصة بديهية شفافة تماما مع عدم وجود رسوم خفية. نماذج تسعير تنافسية والوصول إلى مجموعة موسعة من مصادر التوريد. إنشاء وتتبع الأداء وتحسين حملاتك لتحقيق النجاح. مصادر إمداد عالية الجودة مدعومة بقوة البرمجي. اختر ما بين العرض الحصري للناشرين المباشرين بالإضافة إلى التبادلات الإعلانية .

لتسجيل في موقع adcash مباشرة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

<div id="jubnaa01c871a52b216788d29c076547c8287"><script type="text/javascript" data-cfasyn="false" async="true" src="https://app.jubnaadserve.com/api/widget/a01c871a52b216788d29c076547c8287"></script></div>